منتديات أمل العربيات
دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training  ) Welcomet
منتديات أمل العربيات
دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training  ) Welcomet
منتديات أمل العربيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى نسائي عربي جزائري
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات تابعة لأمل العربيات




 

 دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه الشاذلي
عربية متميزة
عربية متميزة
هبه الشاذلي


المساهمات : 391
النقاط : 1173
التقييم : 0
الأوسمة : دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training  ) 357896
آخر مواضيع العضو last posts

دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training )   دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training  ) Emptyالسبت يونيو 14 2014, 14:52

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها






التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي








مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
  



 
تـاريـخ الإنـعـقــاد : 10  أغـسـطـس 2014 م  لـمـدة 5 ايام





مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )






للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات






Mobile : 00201156637750




Mobile : 00971566935393





Viber & WhatsApp : 00971527295776





E-Mail : info@proticg.com



Web site : www.proticg.com



        Skype   : Proticg.com 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التنظيم وتبسيط الإجراءات بإستخدام الحاسب الآلي (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل العربيات :: العائلة والمنزل :: التنمية البشرية-
انتقل الى: