منتديات أمل العربيات
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Welcomet
منتديات أمل العربيات
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Welcomet
منتديات أمل العربيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى نسائي عربي جزائري
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات تابعة لأمل العربيات




 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره
عربية جديدة
عربية جديدة
انوش الشريره


المساهمات : 93
النقاط : 279
التقييم : 0
الأوسمة : دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 357896
آخر مواضيع العضو last posts

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Emptyالخميس ديسمبر 11 2014, 00:58

[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/ltr]
[ltr]بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
 
  إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
     
تـاريـخ الإنـعـقــاد :  ‏28  ديـسمبـر 2014 م  لـمـدة 5 ايام
 
مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
 
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )
 
 
للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750
 
Mobile : 00971566935393
 
Viber & WhatsApp : 00971527295776
 
E-Mail : info@proticg.com
 
Web site : www.proticg.com
 
        Skype   : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل العربيات :: العائلة والمنزل :: التنمية البشرية-
انتقل الى: