منتديات أمل العربيات
دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية  Welcomet
منتديات أمل العربيات
دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية  Welcomet
منتديات أمل العربيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى نسائي عربي جزائري
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات تابعة لأمل العربيات




 

 دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه الشاذلي
عربية متميزة
عربية متميزة
هبه الشاذلي


المساهمات : 391
النقاط : 1173
التقييم : 0
الأوسمة : دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية  357896
آخر مواضيع العضو last posts

دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية  Empty
مُساهمةموضوع: دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية    دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية  Emptyالأربعاء أبريل 22 2015, 20:39

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها



برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالي
ة



مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
     

تـاريـخ الإنـعـقــاد :  24  مـايـو 2015 م  لـمـدة 5 ايام


مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )




للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات




Mobile : 00201156637750


Mobile : 00971566935393


Viber & WhatsApp : 00971525210508


E-Mail : info@proticg.com


Web site : www.proticg.com


        Skype   : Proticg.com  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة برنامج الهيكلة المالية لأغراض دعم نجاح المنشأت وإدارة الأزمات المالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل العربيات :: العائلة والمنزل :: التنمية البشرية-
انتقل الى: